Saturday, 21 August 2010

أشياء مشابهة - 2009

Ashia' Moshabha / Resemlaces from Sherief Zohairy on Vimeo.

4 comments:

خلاصة الكلام said...

هنعيش ونعيش ونقف على الرصيف

علان العلانى said...

فى عين اللجة

لماذا هى ثورة كاملة

الثورة ليست فعل تغيير و فقط ولكنها فعل تطهير كون النظام فاسدا وكونه ظالما وكونه عميلا وكونه قاتلا وكونه كاذبا وكونه خائنا كل هذا كان معروف لرجل الشارع فى مصر ومعروفا ايضا لرجل الشارع فى العالم العربى لان رؤسائهم كلهم اشباه لمبارك والذى يعتقد ان هذه ثورة مصر فقط فهوواهم ومشتبه عليه وليفعل فعل بسيط هو ان يقلب فى القنوات الرسمية فى العالم العربى ويرى ماذا تعرض قنوات كل النظام العربى ويتسائل لماذا اختفى صوت الجامعة العربية ولماذا لجأ رئيسها الذى انتخبوه الى ميدان التحرير اين اللجنة الرباعية وماذا تقول ماذا عن موقف الأمم المتحده ومن يا ترى قد طالب بأن يعقد اجتماع لها ان هناك صراع على الشرق الاوسط كاملا ومن يعتقدون ان شباب مصر يحارب من زبانية مبارك فقط واهمون ان اشرار العالم كله يتآمرون على هذا الميدان, ان الساقطون فى كل العالم يتآمرون على هذا الميدان وليعلموا ان فلاسفة السياسة فى العالم كله يجلسون كتلاميذ يسمعون المحاضرات التى يقدمها هذا الميدان ويراقبون الصورة المهيبة لتحركات ملايين من الشعب المصرى المتوجهة الى هذاالميدان الثورى يستمعون لهتافاته يراقبون صلواته ويتعلمون ويفكرون..... وان شياطين الفساد والشر والتحكم فى العالم قاعدين منها مقاعد للسمع. إن مصير باراك حسين اوباما سيتحدد هنا ان نتنياهو سوف يتحدد مصيره هنا واقول للعقلاء ومن يوافقون على تقرير جلدستون فى تل ابيب اذا كنتم تشفقون على اتفاقية كامب دفيد فاخرجوا المظاهرات فى تل أبيب ضدد نظام مبارك فاذا كانت اتفاقية كامب دفيد يحميها مبارك فقد سقط مبارك وعمر سليمان ..

يا شباب العالم انشأوا ميدان تحريركم

يا شباب اسرائيل انشأوا ميدان تحريركم
اذا كان يمكن ان يكون لكم ميدان تحرير تتحرروا به من جرائم حكوماتكم فالزمن القادم لن يكون الا لمن يتحرروا ويتطهروا

زواج النادي الاسلامي said...

شكرا على الموضوع

Me, myself, and her said...

مرحباً..
أجمل الثورات هي ثورة النفس على غيابها و ظلمتها. و أعظم ما حصل في الثورات العربية أنها حصدت للشعوب العربية غياب الغياب و شروق الصحوة و موت الظلمة.
تتشرّف مدونة "ديجا فو" بالتعاون مع شبكة "ضاد" الإعلامية أن تطلق هذه الحملة بمناسبة شهر رمضان الكريم.
تابعوا ما ننشره بشكل يومي في رمضان، و يسعدنا مشاركتكم في الحملة بين الكثيرين ممن ننشر لهم جُمَلهُم الإيمانية .. كل عام و أنتم بألف خير.
للمزيد من التفاصيل:
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=205365699590840&set=a.181972185263525.37854.174021456058598&type=1&theater